TemooAlking

انت لم تقم بالتسجيل
إذا كنت عضو مسجل
اضغط على دخول
وإذا تود التسجيل
اضغط على التسجيل

مع تمنياتي السعيد لكم ..... مدير المنتدى

temoo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المواضيع الأخيرة

» حوار جامد مووووووووووووووت بجد
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:46 am من طرف salma

» هههههههههههههههههههههههه حوار مستفز أوي بين راجل و مراته
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:44 am من طرف salma

» نعم ماتت والسبب الفيس بوك
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:35 am من طرف salma

» اذا وصلت لرقم ثلاثة علق اي عضو على حبل الغسيل !
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:03 am من طرف MeMa 2009

» دعــاء يخاف منه الشيطان
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:03 am من طرف MeMa 2009

» الأكلة الإيطالية
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:01 am من طرف MeMa 2009

» فسخ خطوية مي عز الدين من محمد زيدان
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:01 am من طرف MeMa 2009

» تامر حسني . ساعتزل الغناء اذا رفعت الاذان بصوتي
الأحد سبتمبر 06, 2009 6:36 am من طرف esraa

» عد ل 10 وارمي العضو اللي مزهقك من الطيارة
الإثنين أغسطس 31, 2009 8:59 pm من طرف زائر

» لانك تهمني فقط
الأحد أغسطس 30, 2009 2:50 pm من طرف tota

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

ll افضل البوم 2009 ll
76% 76% [ 16 ]
14% 14% [ 3 ]
5% 5% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]
5% 5% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 21

alking


    اخبار تامر

    شاطر

    ????
    زائر

    اخبار تامر

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أغسطس 24, 2009 2:01 pm

    حفل مارينا الذى احياه نجم الجيل الاسطورة تامر حسني


    أحيا المطرب الشاب تامر حسني حفلا كبيرا بمسرح جود نيوز في مارينا بالساحل الشمالي، حضره قرابة 35 ألف شخص.
    احتفل الجمهور مع مطربهم المفضل بعيدميلاده، وتلقى تامر عشرات الهدايا على المسرح، وقام المطرب الشاب بتقطيع تورتة عيد ميلاده برفقة المنتج محسن جابر، الذي حرص على الحضور رغم فترة النقاهة التي من المفترض أن يظل بها، بعد عودته مؤخرا من رحلة علاج في أوروبا.
    غنى تامر أغنيات ألبومه الأخير "هاعيش حياتي"، بالإضافة لعدد من أشهر أغنياته الآخرى، وغنى أغنية Come back to me بطريقة البلاي باك بمفرده، وقيل بعد الحفل أن المطرب الصاعد حسام الحسيني تغيب بسبب إصابته بفيروس "أنفلولنزا الخنازير"، حسب موقع قناة "MBC".
    وحرص على حضور الحفل مجموعة من أصدقاء تامر حسني، منهم أحمد زاهر والمطربة الشابة ميرهان حسين.
    استمر تامر على المسرح لمدة أربع ساعات، واستمر في الغناء حتى الثالثة فجرا.

    تميز الحفل بالعديد من الاستعراضات، حيث حرص تامر حسني على تقديم استعراض مع كل أغنية، وقام بتغيير ملابسه عدة مرات.
    تامر وميرهان
    ويعيش تامر حسني صيفا نشيطا، بدأه بتعاقده مع شركة "مزيكا"، ثم عرض الجزء الثاني من "عمر وسلمى" وتحقيقه لمبيعات عالية، ثم طرح ألبومه الجديد "هاعيش حياتي

    ******************************************************

    رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشي?


    تعرض الفنان الشاب رامي صبري مؤخرا لحملة هجوم قوية من رابطة محبي الفنان الشاب تامر حسني، التي هاجمت مؤخرا مجموعة من الفنانين كان منهم رامي، ردا على التصريحات غير الصحيحة التي تهاجم تامر، ونُسبت إليه.

    قال رامي صبري في تصريح خاص لـFilFan.com عبر الهاتف: "أنا لم أتحدث عن تامر حسني مطلقا، ولم أشر إليه في أي من حواراتي بأي شكل من الأشكال، تامر فنان زميلي، وأنا أحترمه وأتمنى له كل الخير، لكني أؤكد أنني فعلا لم أذكره في أي حديث لي".

    وبسؤاله عن تصريحه حول النجم الكبير عمرو دياب، الذي ذكر فيه أن تامر نجوميته زائفة ولا يصلح ليكون منافسا لعمرو، قال رامي: "لم أقل هذا الكلام أبدا، وكل ما قلته في لقاء صحفي أجريته أثناء تواجدي بالكويت مؤخراً، أن عمرو دياب هو المطرب الأول في مصر، ولا مجال للمقارنة بينه وبين أحد، ولا يوجد في هذا الجيل من يصلح للمقارنة بتاريخ فني يصل إلى ربع قرن، فنجوميته تختلف تماما عن أي أحد، لأنها نجومية حقيقة وليست مزيفة، وهذا فقط ما قلته".

    وتابع: "لم أذكر اسم تامر في الأمر، ولم أشر إليه على الإطلاق، بل قلت فقط رأيي بصراحة أنه لا يوجد من يمكن مقارنته بعمرو، فقط لاغير، ودافعت عن حقه في أن يكون في تلك المكانة التي لا تسمح بالمقارنة بينه وبين آخرين، ولكن للأسف بعض الصحفيين الذين يعيشون على الأخبار (المضروبة) زيفوا كلامي بطريقة سخيفة، وأنا لا أقبل أن يتم اتهامي بالحديث بطريقة سيئة عن زملائي، لأنني لا أفعل ما لا أحب أن يفعله غيري معي، كما أنني أحب زملائي الفنانين وأحترمهم وأتمنى لهم جميعا كل الخير".

    أما عن المعركة الدائرة بين شيرين وتامر، والتي بدأتها الأولى بالهجوم على الثاني في لقاءات تليفزيونية وإذاعية بالتشكيك في نجوميته، فإن رامي لم يتدخل في هذا الأمر بالحديث عن تامر، بل وحسب قوله: "لقد وجدت نفس الصحفي يخبرني أن تامر يهاجم شيرين في الصحف الآن لأنها تحدثت عنه بشكل سيئ في الإعلام، فدافعت عن شيرين لأنها فنانة جميلة ومحترمة وصديقة عزيزة جدا عليّ، وأكن لها كل الاحترام والتقدير، وكل ما قلته أنه بالضرورة هناك سوء فهم بين الطرفين في هذا الموضوع، لأن شيرين فنانة محترمة ولا تستحق أن يهاجمها أحد أو يتحدث أحد عنها بسوء، ولم أذكر تامر أو أتحدث عنه في هذا الأمر أيضاً".
    الفنان الشاب رامي صبري في إحدى حفلاته

    ومن ناحية أخرى، فلقد أعرب رامي عن استيائه من تصرفات جمهور تامر ضده قائلا: "أنا متفهم لطبيعة المعجبين، فمن حقهم أن يدافعوا عمن يحبونه، ولكن هناك حدود لهذا الأمر، لأن هذا الجمهور في النهاية يعتبر ممثلا للفنان من ناحية ما، فإذا كانت تصرفاتهم سيئة، فإن هذا سيسيئ للفنان نفسه وصورته أكثر منهم، وأتمنى أن يعي الجمهور هذا الأمر جيداً".

    وأكد رامي على جمهوره بألا يردوا على جمهور تامر حسني لأننا جميعا أخوه ولن نصنع المشاكل بين بعضنا بدون أسباب
    *****************************************************
    حياة تامر حسنى



    المأساة التي عاشها في سفر والده وعدم معرفته له لفترة طويلة وصراحته فيما يخصها ، تعتبر أكثر ما يميز شخصية تامر حسني الذي يحاول تقديم موسيقى وشكل خاص به وحده ، ليمر فعلاً بواستطهما إلى القلوب سريعاً ، وتقتع بهما وبه نقابة المهن الموسيقية في الوقت نفسه ليصبح عضواً بها رغم قصر عمره الفني الذي لم يتجاوز الخمسة أعوام بعد ، وهو ما يعد شرطاً أساسياً للانضمام لعضويتها.

    تامر حسني شريف ولد في أغسطس عام 1978 ، في القاهرة لأب مصري وأم سورية ، وتخرج من كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر ، وجاء ظهوره الأول في عالم الغناء على يد المنتج والمخرج نصر محروس صاحب شركة "فري ميوزيك" للانتاج الفني ، في أغنية "أنا شكلي هاحبك" التي قدمها ضمن مجموعة من الأغنيات لعدد من الأصوات الجديدة في النسخة الثانية من ألبوم "فري ميكس" ، والتي لاقت قبولاً جماهيرياً كبيراً دفع محروس لتقديمه في "مغامرة" تنبأ الكثير بفشلها مع رفيقة الطريق شيرين في ألبوم غنائي كامل – فري ميكس 3 - طبع اسم "تامر وشيرين" فيه على صخرة الأغنية العربية ، رغم كونهما مغمورين آنذاك ، ليثبتا أحقيتهما في الظهور.

    والطريف ، أن اسم تامر ارتبط في البداية كثيراً بشيرين حتى إنه كان هناك من يعتقد أن اسمه "تامر وشيرين" !! بسبب كتابة اسميهما على غلاف الألبوم الأول ، و لم يُعرف أن اسمه تامر حسني إلا بعد فترة.

    ابتعد تامر فترة كبيرة عن سوق الكاسيت بعدها ، رغم تواجده المكثف في الحفلات ، مما أثار بعض الشائعات عن وجود خلافات بينه وبين محروس الذي وقع معه ومع شيرين عقداً للاحتكار ، ولكن ألبوم "حب" الذي طرح بالأسواق عام 2004 مع "فري ميوزيك" وضع حداً للأقاويل ، وأكد موهبة تامر الذي ركز فيه على تقديم أشكال مختلفة من الغناء والموسيقى ، فكانت الرومانسية في أغنيات "أوصلفك" و"إنت حياتي" و"حب" والدراما في "الوحدة بتقتلني" و"فرصة أخيرة" و"لسه بحبك" وخفة الظل في "إنتي نسيتي نفسك" و"حرقة دم".

    رغم قصر عمره الفني إلا أن السينما - كعادتها في إجتذاب نجوم الغناء - شدت إنتباهه فشارك في فيلم "حالة حب" برفقة هاني سلامة وهند صبري وزينة ودنيا وشريف رمزي ، والذي قدم هو فيه شخصية "يوسف" التي بدت في نظر البعض مستوحاة من صفحات حياته الواقعية ، حيث عانى في الحقيقة فعلاً من هجرة والده ، إلى جانب كثير من المشكلات في طريقه الفني كانت مشابهة لتلك التي تضمنها الفيلم ، ولعل نجاح "حالة حب" هو ما شجعه على خوض تجربة سينمائية ثانية هي فيلم "سيد العاطفي" مع عبلة كامل وزينة.

    وفي ظل تطوره ونضوجه ، كان للآخرين من المصريين تجارب غنائية بلهجات عربية أخرى ، إلا إنه أكد دائماً أن الغناء ثقافة وحضارة "لذلك لابد ألا أقدم أعمالي بلهجة أخرى غير التي نشأت وأنا أتحدثها ، وأضف إلى ذلك عدم إتقاني للغناء بأية من هذه اللهجات" على حد تعبيره.

    يعتبره البعض أكثر المطربين الجدد شمولاً ، فهو قادر على التأليف والتلحين لنفسه ولغيره -على غير العادة - منذ فترة كبيرة ، فقدم لشيرين "بص بقى" ، ولصديقه بهاء سلطان "مايردش" و"قوم أقف" التي لامه البعض على الظهور في الفيديو كليب الخاص بها كموديل ورد هو بأن "بهاء صديقي ويشرفني أن أقف بجانيه دون أي اعتبارات تانية!!"، ودائماً ما تكون كلماته وألحانه وثيقة الصلة بلغة الشباب اليومية.

    لتامر حسني العديد من الأغاني التي ظهرت في السوق دون أن توجد في ألبوماته ، و يعد أبرز هذه الأعمال تلك الأغنية التي قدمها إهداء للراحل أحمد زكي أثناء مرضه في الإحتفالية التي أقيمت بالجامعة الأمريكية من أجل تكريم الفنان الراحل ، ويرى البعض أنه سيكون "نجم الشباب" القادم بعد عمرو دياب معتمدين على التشابه فيما يقدمانه ، ومن هذا المنطلق يتمنى تامر أن يقوم بعمل دويتو مع عمرو دياب الذي يشير إليه دوماً باعتباره مثله الأعلى.
    ********************************************
    عزومة تامر فى رمضان


    استقبل المطرب تامر حسنى مجموعة من ابرز أصدقاءه فى الوسط الفنى وخارجه لتلقى طعام الإفطار معه بفيلته بمدينة الرحاب، كان فى مقدمتهم منه شلبى ومى عز الدين وزينه وطلعت زكريا والمنتج نصر محروس وبعض أفراد فرقته الغنائية الذين رفضوا التعاون مع اى مطرب اومطربة أثناء فترة سجنه وعدد قليل من خارج الوسط الفنى.
    وبعد تلقى طعام الإفطار فوجئ المنتج نصر محروس بأخر شئ كان يتوقعه حيث وجد تامر يقوم بفتح باب الحديث معه عن أزمته التى اشتعلت مؤخرا مع شيرين والتى تفجرت خلال الأسابيع الماضية ودفعت محروس للتقدم بشكوى ضدها لنقابة الموسيقيين انتهت بصدور قرار وقفها عن الغناء وهو ما دفع شيرين للجوء للقضاء ضد قرار النقابة وفوجئ نصر بتامر يسعى لاقناعة بضرورة حل المشاكل بشكل ودى ووجد المدعوين ينضمون لتامر فى طلبه.
    وابدى نصر محروس دهشته الشديده من موقف تامر خاصة ان شيرين لم تكلف نفسها "كما يقول" مشقة السؤال عنه او زيارته مرة واحدة طيلة فترة سجنه رغم ان الاثنان انطلقا فنيا فى توقيت واحد بعد اكتشاف محروس لهما وتقديمهما معا فى البوم غنائى واحد حقق شهرة واسعة قبل ستة اعوام وكتبا به شهادة ميلادهما الفنية ثم ظهرت حالة الجفاء والخلافات بينهما بعد هذا.
    وتوقع نصر محروس ان تكون شيرين اتصلت بتامر عقب الإفراج عنه وطلبت منه التوسط لديه إلا ان المفاجأة أن تامر نفى هذا ايضا وأكد انه علم بالموضوع بعد خروجه من الصحف وكذلك من بعض الأصدقاء فتضاعفت دهشة محروس أكثر
    ***********************************************
    تامر يرفض عمروسلمى3


    رفض الفنان تامر حسنى فكرة تقديم الجزء الثالث من فلم عمر وسلمى وان تقدم لة احمد عبد الفتاح بتقديم جزء اخر من الفيلم لكن تامر رفض الفكرة نهائيا وقال ان الجزء الاول لاق نجاح والجزء الثانى لم يلاق نفس نجاح الجزء الاول وتلاقى انتقادات كثيرة مما جعل تامر يتخوف فى تقديم جزء ثالث.واشترط تامر بقديم فيلم جديد رومانسى الموسم القادم. .
    ***************************************************
    avatar
    esraa
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    انثى الثور عدد المساهمات : 710
    تاريخ الميلاد : 22/04/1990
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://agmad-banat.ahlamountada.com/index.htm?sid=3de39a389349a25087ad9f284eb62208

    رد: اخبار تامر

    مُساهمة من طرف esraa في الإثنين أغسطس 24, 2009 2:04 pm

    ميرسي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 4:17 pm