TemooAlking

انت لم تقم بالتسجيل
إذا كنت عضو مسجل
اضغط على دخول
وإذا تود التسجيل
اضغط على التسجيل

مع تمنياتي السعيد لكم ..... مدير المنتدى

temoo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المواضيع الأخيرة

» حوار جامد مووووووووووووووت بجد
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:46 am من طرف salma

» هههههههههههههههههههههههه حوار مستفز أوي بين راجل و مراته
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:44 am من طرف salma

» نعم ماتت والسبب الفيس بوك
الأحد نوفمبر 22, 2009 6:35 am من طرف salma

» اذا وصلت لرقم ثلاثة علق اي عضو على حبل الغسيل !
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:03 am من طرف MeMa 2009

» دعــاء يخاف منه الشيطان
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:03 am من طرف MeMa 2009

» الأكلة الإيطالية
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:01 am من طرف MeMa 2009

» فسخ خطوية مي عز الدين من محمد زيدان
الأحد سبتمبر 27, 2009 4:01 am من طرف MeMa 2009

» تامر حسني . ساعتزل الغناء اذا رفعت الاذان بصوتي
الأحد سبتمبر 06, 2009 6:36 am من طرف esraa

» عد ل 10 وارمي العضو اللي مزهقك من الطيارة
الإثنين أغسطس 31, 2009 8:59 pm من طرف زائر

» لانك تهمني فقط
الأحد أغسطس 30, 2009 2:50 pm من طرف tota

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

ll افضل البوم 2009 ll
76% 76% [ 16 ]
14% 14% [ 3 ]
5% 5% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]
5% 5% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 21

alking


    صالة تنافس عمرو دياب وتامر حسني بأكاديمية للموهوبين

    شاطر

    ????
    زائر

    صالة تنافس عمرو دياب وتامر حسني بأكاديمية للموهوبين

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 19, 2009 10:43 am

    صالة تنافس عمرو دياب وتامر حسني بأكاديمية للموهوبين

    أَكدت مصادر مقربة من الفنانة السورية أصالة نصري أنها ستفتتح خلال الأيام المقبلة في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق أكاديميةً لتعليم الموسيقى والغناء.
    يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المطرب المصري عمرو دياب مؤخرا عن تأسيس أكاديمية للموهوبين تنطلق بعد عيد الفطر، لينافس بذلك ذات الفكرة التي سبق أن أعلنها المطرب الشاب تامر حسني.
    ومن المقرر أن تحمل أكاديمية أصالة لرعاية المواهب الموسيقية اسم والدها المطرب الراحل مصطفى نصري، خاصةً وأنها كانت مرتبطة به بشدة قبل رحيله، حيث رعى موهبتها الفنية منذ الصغر، وقدمها إلى جانبه للجمهور السوري منذ سنوات طويلة، وغنّت من أعماله الموسيقية.
    على الجانب الآخر، مازال أحدث كليبات أصالة المصورة "مش فاكر ليك" مع الفنان رامي صبري في انتظار تحديد زوجها طارق العريان موعدا لعرضه على الفضائيات بعد أن انتهت من تصويره في يوليو/تموز الماضي، بينما يُعرض لها حاليا كليب "تفرقنا السنين" مع الفنان السعودي محمد عبده.

    أكاديمية دياب بعد العيد
    كان النجم المصري عمرو دياب قد أعلن خلال حفله الأخير الذي أقامه قبل بضعة أيام في مارينا (شمال القاهرة) عن مفاجأة من العيار الثقيل، جعلت الجماهير تصفق وتهتف له لأكثر من عشر دقائق، عجز دياب وقتها عن الغناء أو الحديث، إذ كشف عن عزمه إقامة أكاديمية دياب لاكتشاف الموهوبين في الغناء والتأليف والتلحين، والتي ستبدأ عملها عقب عيد الفطر المبارك.
    وعقب إعلان عمرو عن تلك المفاجأة، جرت أحاديث جانبية بين ضيوف الحفل عن تحدي عمرو لتامر حسني، من خلال تلك الأكاديمية، والتي ستقدم الموهوبين.
    وكان تامر حسني قد أعلن مؤخرا تأسيس مؤسسة فنية لرعاية الموهوبين بهدف اكتشاف النجوم الجدد، ودعمهم فنيًّا، وتقديم النصائح لهم بتقديم "روشتة" فنية تساعدهم على النجاح.

    هاي يا احلى رابطة في الدنيا وحشتوني اويييييييييييييييييييي
    انا مش حطول عليكو انا حادخل مباشرة في الموضوع
    انا اليوم من خمس دقايق تقريبا كنت بتفرج على مزيكا و معرفش ازاي انتبهت للsms
    اللي قالو فيه انو اتسرق موبايل تامر *معرفش ازاي* بس قالو انو عليه ارقام الفنانين اللي اضطر تامر انو يطلب ن الفنانين ارقامهم . الخبر ده جا في مجلة شاشتي

    حقق نجم الجيل تامر حسني رقم قياسي جديد فى ليبيا بعد ان وصل عدد مشاهدي الحفله
    الى 100 الف مشاهد فى ملعب النهر الصناعي العظيم ، وبهذا العدد حطم تامر الرقم
    المسجل بأسم كوكب الشرق ام كلثوم سنة 1968 فى ليبيا ، علما بأن لتامر شعبية غير
    عادية فى ليبيا وتكلمت الصحف الليبية عن الجمهور الغفير الذى استقبل وشاهد حفل

    يبدو أن الحرب الغنائية بين النجوم لم ولن تنتهي فظاهرة الالتراس الذي سيطرت على ملاعبنا وأصبحت سمة تميزها انتقلت إلى الساحة الغنائية بعد أن وجدت في الانترنت أرضاً خصبة وساحة للترويج لمطربهم المفضل ومهاجمة كل من تسول له نفسه الوقوف أمام نجمهم.

    وقد تحولت الحرب بين نوادي المعجبين إلى فاصل من الإهانات والتجريح وكانت البداية بين رابطة عمرو دياب وتامر حسني حيث حدث تراشق رهيب بين جمهور الاثنين، فرابطة عمرو ترفض تماماً عقد أي مقارنة بين الاثنين، مهاجمين تامر بعنف منتقدين أغانيه وطريقته في الغناء بينما تدافع رابطة تامر بشدة عن نجمهم ويرونه مستقبل الأغنية المصرية.

    وعلى الرغم من حرص النجوم على الابتعاد عن هذا الصراع الجماهيري وعدم الزج بانفسهم فيه إلا أن التصريح الذي أعلنته شيرين عبد الوهاب مؤخراً بأن تامر يقف وراء الإساءة التي تتعرض لها من خلال رابطته - التي وصفتها بالعصابة التي يتزعمها تامر حسني - والتي وصلت إلي نشر رقم هاتفها الخاص على المنتديات وسط مطالبات بمقاطعة ألبومها الجديد.

    تصريح شيرين فتح جبهة جديدة من الصراع بين جمهور تامر وجمهور شيرين وأصبح أصدقاء الأمس أعداء اليوم وتبارت تلك الروابط في النيل من الطرف الآخر إلا أنه يبدو أن رابطة تامر حسني تحارب علي كل الجبهات، فبعد عمرو دياب وشيرين جاءت جبهة ثالثة في أعقاب التصريحات التي أدلي بها الفنان رامي صبري في الكويت وتأكيده على عدم إمكانية المقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني لأن نجومية الأول حقيقية والثاني مزيفة.

    وقامت رابطة تامر حسني بشن حملة ضخمة وقوية على رامي صبري ووصفوه بمطرب الاستنساخ أو التقليد الذي "يتمسح " بعمرو دياب من أجل استجداء جماهيره لذا يهاجم تامر حسني كي يحصد الشهرة ويصبح محل اهتمام بدلاً من الاهمال الذي يعانيه طوال العام .

    كما هاجمت رابطة تامر حسني أيضاً كلاً من المطرب حسام حبيب والملحن عمرو مصطفى ووصفتهما بأنهما فشلا في التلحين وفي الغناء لذا يبحثا عن النجاح عبر الهجوم علي الناجحين بدلاً من أن يبحثا عن لحن جديد والابتعاد عن اقتباس الألحان الغربية وسرقتها

    شا لطفي ـ خاص - حالة من الهلع والصدمة انتابت جميع أعضاء فرقة المطرب تامر حسني الغنائية إثر الإعلان عن إصابة الموسيقى والمطرب حسام الحسيني بمرض انفلونزا الخنازير عقب عودته من لبنان بعد إحياء حفل تامر حسني الأخير هناك.

    وتحسباً لأي مخاطر محتملة جراء طبيعة المرض قرر تامر حسني خضوع جميع أعضاء فرقته بما فيهم هو نفسه للتحاليل والفحوصات الطبية العاجلة كي يستطيع كل فرد التأكد من عدم انتقال عدوى المرض إليه مثلما حدث مع الفنانة نهال عنبر والدة حسام الحسيني.

    وبالفعل توجه تامر حسني مع أعضاء فرقته الموسيقية إلى مستشفى حميات العباسية لإجراء الفحص الطبي اللازم والإطمئنان كذلك على الحالة الصحية لحسام الحسيني الذي يخضع للعلاج هناك حالياً
    avatar
    elbob
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 207
    تاريخ الميلاد : 15/06/1995
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://dc05.arabsh.com/i/00322/bqd3p9xat0ma.jpg

    رد: صالة تنافس عمرو دياب وتامر حسني بأكاديمية للموهوبين

    مُساهمة من طرف elbob في الجمعة أغسطس 21, 2009 11:57 pm

    ميرسي بيسو


    _________________
    [

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:33 pm